إنشاء تصميم انفوجرافيك يعني تحويل البيانات والمحتوى المعقّد إلى عناصر بصرية مبسطة يسهل فهمها وتجذب الانتباه؛ لتصل المعلومة للجمهور المستهدف بسرعة واحترافية مع الحفاظ على الهوية البصرية للعلامة التجارية.
تزامنًا مع كثرة المحتوى وصعوبة التركيز لفترة طويلة، صار الجمهور يبحث عن "المعلومة السريعة"، وتصميم الانفوجرافيك يلبي هذا الاحتياج، ويمنح علامتك أفضلية تنافسية واضحة، من خلال:
رفع معدل التفاعل والمشاركة:
يشارك الجمهور على منصات السوشيال ميديا المحتوى المرئي 300% أكثر من المكتوب.
تعزيز الثقة والاحترافية:
إنشاء تصميم انفوجرافيك يعكس فهمك العميق للموضوع واهتمامك بجودة التفاصيل.
تسهيل الفهم والتذكر:
الدماغ يعالج الصور 60,000 مرة أسرع من النص، مما يجعل المعلومات أكثر رسوخًا.
دعم استراتيجيات المحتوى والتسويق:
سواء في منشورات إنستجرام، أو تقارير الأعمال، أو حملات البريد الإلكتروني، يدعم الانفوجرافيك الرسالة ويجعلها أكثر تأثيرًا.
أبرز 5 تحديات تواجه العملاء عند إنشاء تصميم انفوجرافيك
إليك خطواتنا في تنفيذ تصميم انفوجرافيك إبداعي:
هم أنواع تصميمات الانفوجرافيك:
ويكون الانفوجرافيك تفاعلي، أو تعليمي، أو توعوي، أو بيعي.
كيف تتأكد أن بين يديك تصميم انفوجرافيك ناجح؟
التصميم الرائع وحده لا يكفي، بل يجب أن يؤدي دوره بفعالية؛ ونحن نقيّم نجاحه وفق:
كل انفوجرافيك تنشره، هو أصل رقمي يبني صورتك الذهنية ويقود جمهورك بفعالية نحو التفاعل أو الشراء، إذ:
الفرص المتاحة محدودة!
شارع الملقا، حي الديرة، مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية
تواصل معنا
Thank you for your submission. We will contact you soon!