رغم أهمية تقديم منتج جيد أو خدمة مميزة، لم يعد ذلك كافيًا لتحقيق أهدافك التسويقية؛ فقد لا يرتبط الجمهور بهما بقدر ما يرتبط بعلامة تجارية ذات:
والأمر لا يقتصر على تصميم شعار أو اختيار ألوان جذابة، ولكن استراتيجية شاملة تهدف إلى تحويل نشاطك إلى كيان حيٍّ في ذهن الجمهور، يُلهمه الثقة، ويترك أثرًا، ويدفعه لاختيارك.
الفرق لا يكمن في الشعار أو الألوان، بل في العمق الاستراتيجي الذي بُنيت عليه العلامة التجارية، فالعلامات العادية تبدأ من الشكل، وتفتقر للرؤية والاتساق، فتبدو مترددة ومبهمة في أعين جمهورها.
أما العلامة القوية، فتُبنى من الداخل برسالة واضحة، وصوت متّسق، وهوية مرنة تنمو بثقة. في "بي للحلول الرقمية"، لا نصمم واجهة، ولكن نبدع في تصميم علامة تجارية تُلهم، وتُعبّر، وتبقى في الذاكرة.
لأن المستهلك لا يتخذ قراراته بالعقل فقط، ولكن يُحرّكه الشعور بالانتماء. إنه يبحث عن قصة تشبهه، وهوية تُعبّر عنه، وعلامة تجارية تمنحه الإحساس بالثقة. وحين تُبنى هوية علامتك التجارية باحتراف:
لتعرف الإجابة، اسأل نفسك:
فالهوية الضعيفة لا تعلق بذاكرة الجمهور؛ لأنها لا تبني ثقة، ولا تخلق ارتباطًا حقيقيًا معه. والحل؟ تصميم هوية تجارية كاملة تجمع بين: الشكل والجوهر، وما تقوله وما يشعر به عميلك؛ لتصنع حضورًا لا يُنسى.
لبناء علامة تُشبهك وتُعبّر عنك وينتمي إليها جمهورك، تبدأ رحلتنا معك بخطوات مدروسة:
لأننا نعمل وفق مبدأ هو: الهُوية ليست مجرد شكل وألوان جذابة، ولكنها شعور وقرار وثقة تترسخ لدى العميل على يد:
الفرص المتاحة محدودة!
شارع الملقا، حي الديرة، مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية
تواصل معنا
Thank you for your submission. We will contact you soon!